الجمعة، 4 مايو 2012

نصائح للتسويق - لا تكن خجولا




1.

كل صاحب عمل يعرف ان مفتاح النجاح هو كيف تكون سوق عملك
فالنجاح يعتمد على استراتيجيات التسويق الخاصة بك
وهناك العديد من أساليب التسويق المختلفة مع العديد من العلامات سعر مختلف المرفقة بها.
اعتمادا على نوع عملك، وسوف تحتاج لوضع خطة التسويق التي تولد ما يكفي من الزبائن للوصول إلى أهدافك.
وسوف تستخدم العديد من أساليب التسويق المختلفة تستنزف بسرعة حسابك المصرفي.
وهدفك الأول هو تحديد الكيفية التي يمكن أن تصل إلى معظم الناس لأقل قدر من المال.
هنا هو أسلوب واحد التسويقية التي هي فعالة من حيث التكلفة وأكثر من ذلك بقليل المغامرة بالنسبة لك "المالك الأعمال".
كيف تصبح أصبح خبيرا ؟؟؟

ما هو عملك؟ ننظر حولنا في منافسيك.
كيف أن يقدموا أنفسهم إلى الجمهور العام؟
كيف يمكنك تقديم نفسك بشكل مختلف؟
انتقل شراء إحدى الصحف المحلية، مجلة محلية، والاستماع إلى محطة الراديو المحلية؛ مشاهدة محطة تلفزيونية محلية.
وأي من منافسيك تسويق أنفسهم حاليا كخبير في مجال عملك؟
اتصل بك وسائل الاعلام المحلية ومناقشة السبل المختلفة التي يمكن أن تعمل معهم. والصحف والمجلات المحلية لديها فرص لكتابة"النصيحة" المقالات.
قد المحلي محطات الراديو والتلفزيون لديها البرامج الحوارية التي يمكن أن تستضيف كنت أسبوعية أو شهرية.
اتصل مختلف المنظمات المحلية التي تبحث عن متحدثين لمآدب الغداء الشهرية.
غرفة التجارة الخاص هو المكان المثالي لبدء.
انضمام الغرفة الخاصة بك والحصول على مقالة حول أنت وعملك نشرت في مجلة الشهرية.
دراسة الزبائن واختيار نوع من وسائل الإعلام التي من شأنها أن تصل إليهم.
التحدث مع الزبائن الحاليين ونطلب منهم لإعطائك رأيهم حول المنطقة التي أنت فيها وينبغي أن السوق معرفة ما كانوا يستمعون إلى وما يقرأون، وما المنظمات التي ينتمون إليها.

ما هي السمات التي لديك؟
تأكد من أن السمات الخاص تطابق استراتيجية التسويق الخاصة بك.
والاذاعة والتلفزيون ستكون مباراة المثالي بالنسبة لك إذا كنت تتمتع يتحدث أمام الناس، ويكون لها شخصية المنتهية ولايته والذي يحمل صوت جيد.
والصحف والمجلات مادة الكتابة يكون مثاليا بالنسبة لك إذا كنت لا تتمتع يتحدث أمام مجموعة.
وسوف يصبح خبيرا في مجال عملك لا يستغرق سنوات لتحقيقه.
البقاء على رأس آخر الأخبار عن عملك.
الاشتراك في المنشورات التجارية لتظل على علم حول الاتجاهات الجديدة.
الانترنت يوفر العديد من الطرق للبقاء على اطلاع على أي موضوع.
المفتاح ليصبح خبيرا في أخذ المعرفة لديك والمعلومات الجديدة الواردة ويقرر كيف الزبائن يمكن أن تستفيد من هذه المعلومات
. ليست كل الأخبار مفيده للعملاء.
هدفك هو أن تجعل الزبائن تنظر اليك وحدك ويأتؤن عندما يحتاجون الى ما تقوم ببيعها.
 سام كراولي
اتمنى ان الموضوع قد نال اعجابكم 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق