الجمعة، 4 مايو 2012

المال $ $ في شبكة الاتصال الاجتماعي







البحث عن جيل جديد من الشبكات الاجتماعية (مثل الفيسبوك أو ماي سبيس) مع تطور المضافة للدخل محتمل إعطاء خصومات المنتج على الانترنت. واحد يتيح لأعضائها لكسب النقود ظهر على المشتريات من تجار التجزئة مثل تكدس، وشراء أفضل، والهدف، وآلاف أكثر مع فائدة إضافية من اللجان المتبقية على كل ما تبذلونه من مشتريات الأعضاء المشار، من خلال مستويات متعددة من الاتصالات. عن طريق الحصول في وقت مبكر من يوم للجيل القادم من وسائل الاعلام الاجتماعية، يمكن أن تكسبه من خلال الاستفادة من تصعيد بسرعة، عنصرا أساسيا في خلق الثروة. فمن الافضل لتحديد مكان وجود الفرصة التي هي في إطلاق مرحلة ما قبل، أو في وقت مبكر جدا مرحلة الاطلاق ويسمح للمستخدمين لديهم ملامح مختلفة إتاحة الفرصة للفصل بين ارتباطاتك (الاجتماعية، والأعمال التجارية والشخصية.) مستقبل الشبكات الاجتماعية قد وصلت بوضوح، والمزيد من الناس يبحثون عن ميزة على الخط التسوق والدخل المتبقية عن طريق الربط الشبكي مع أصدقائهم.
أصبحت الشبكات الاجتماعية 1 المعلنين مجانا للجميع في الآونة الأخيرة، والسوق المستهدفة هم المصالح وأنماط أكثر من مستخدمي الإنترنت في جميع أنحاء العالم حاليا 750000! فإن الاتجاه هو بالتأكيد إسقاط المزيد من المستخدمين على الانترنت وأكثر التسرع في أي سهولة تكنولوجيا الجيل الجديد من الاستخدام، ومزيج من الميزات التي معتادا. وهذا التأثير الهائل للمستخدمين الحاليين والجدد دفع المقبل منصة جيل الشبكات الاجتماعية على نطاق هائل، ويتوقع أن تحدث بسرعة وعرض مرة واحدة. لذلك ما من شأنه أن يحدث إذا كنت أخذت شبكة اجتماعية ودمجتها مع التجارة الإلكترونية، مع السماح للأفراد أن يكون للمستثمرين؟ ودمجت لكم بوابة الاجتماعية التي من شأنها أن تعود بالنفع على أصحاب الشبكة، وأعضاء، والمعلنين. هذا المفهوم هو بالضبط ما يطلق عليه خبراء كانوا يعملون على على مدى السنوات الأربع الماضية، وذلك لأن هذا المزيج من الخصائص والاستحواذ على حصة كبيرة من السوق من هذه الصناعة، مع انخفاض تكاليف الإعلان السماح للسهم في الأرباح.
وعلى عكس Faceboookوماي سبيس، ويمكن العثور على هذا الجيل الجديد من وسائل الإعلام الشبكات الاجتماعية الجمع بين إمكانات الدخل مع وسائل الاعلام الاجتماعية التقليدية يشكل تحديا. أي برنامج يمنح عضويته من قبل دعوة يسمح فقط الأعضاء في وقت مبكر والاستفادة من وجود إمكانية ربح ضخمة في الأشهر المقبلة، في حين أن أعضاء في وقت لاحق لا يزال يتمتع دورة نمو أكبر مع الأرباح المتبقية للوصول إلى ارتفاع الدخل $ $ $. أيضا من خلال وجود وسائل الاعلام التي تسمح للفرد على حد سواء وبوابات الأعمال، جنبا إلى جنب مع الصلات الاجتماعية والشراء على الإنترنت مع القدرة على البريد الإلكتروني يعطي المستخدم لها ميزات أفضل الممكن، كل في موقع واحد! ومع ذلك، العثور على هذا النوع من موقع مجانا والتي تقدم أيضا مولد دخل تقاسم الأرباح لأعضائها يتطلب إجراء بحوث مستفيضة والتحقيق. مرة واحدة بوضوح هذا النوع من الشبكات الاجتماعية على الانترنت هو متاح والناس تصبح مألوفة مع قدراته وسهولة الاستخدام شعبية انها سوف تشتعل فيها النيران!
يمكنك أن تبدأ في الحصول على صورة عن الدخل المتبقي من أصدقائك وعائلتك لأنها تجعل مشترياتهم عبر الإنترنت المعتادة، دون الاضطرار الى القيام بأي نوع من متابعة أو مبيعات المكالمات! هذا النهج هو مثالي لكسب الدخل السلبية لكونها فقط في المكان المناسب في الوقت المناسب، والتحلي بالبصيرة للانضمام الى الجيش في وقت مبكر. نعم، في الواقع الحصول على نقود من الجميع كنت قد دعيت في الشبكة الخاصة بك! الآن يمكنك أن تبدأ لمعرفة لماذا هذا الجيل القادم من الشبكات الاجتماعية وقبض على مثل النار في الهشيم، والناس أكثر وأكثر نبدأ في رؤية المزايا الممنوحة، وسهولة الاستخدام، والمرونة، من معالمه كل شيء، كل في موقع واحد.
تذكر أن النجاح يأتي لأولئك الذين اتخاذ الإجراءات الآن، وليس لتلك التي ترى فرصة تأخير اتخاذ أي إجراء.


·
غني فيليبس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق