الجمعة، 4 مايو 2012

كيف تحقق نجاح تسويق البرمجيات








كيفية تحقيق نجاح تسويق البرمجيات كيفية تحقيق نجاح تسويق البرمجيات؟ جميع مطوري البرمجيات تريد أن تعرف الإجابة على هذا السؤال. الحل السهل وليس هناك في الواقع ليس سرا من تعزيز البرامج الناجحة.يقدم هذا البرنامج فقط على العديد من المواقع كما ممكن.
وهناك عدد كبير من مواقع التحميل تجريبي. والبرمجيات الخاصة بك مدرجة في معظمها؟ يأتي في المرتبة برامجك أعلى من منافسيك في محركات البحث؟ إذا كان الجواب ب "نعم"، يجب أن تكون على درجة الماجستير بيع. طريقة تسويق ممتازة بسيطة، ولكنها عملية صعبة حقا. هذا العدد الكبير من المواقع تجريبي التنزيلات، وكيف يمكنك اختيار تلك التي هي أفضل للحصول على البرنامج؟ كيف يمكنك تقديم ملفات PAD من البرمجيات الخاصة بك لأكثر من ألف موقع في غضون الوقت الحد الأدنى؟
الوقت هو المال، وأسرع المنتجات والوصول إلى العملاء، والمزيد من الفرص لديك لبيع البرمجيات الخاصة بك من منافسيك.يجب أن تلاحظ أن تقديم البرامج هو العامل الحقيقي للتسويق ناجحة، والوقت هو العامل الحاسم من الفائز.
استخدم الناس للفوز في المنافسة من خلال أيديهم. ومع ذلك، اليوم وانضم بعض أدوات الترويج البرمجيات في هذه المسابقة.لاختيار تقديم البرامج القوية مما لا شك فيه سر التسويق الناجح. وأذكر هنا مجرد منتج جديد ولقد استخدمت فقط. انها تقديم البرامج المطورة حديثا أداة يمكن أن يقدم الملفات تلقائيا PAD إلى أكثر من1000 مواقع عالية استهدفت في غضون نصف ساعة، ويمكن تحديث قاعدة البيانات بانتظام مواقع التحميل.
هو على حد سواء البرامج المهنية والعملية. الناس الذين يستخدمون هذه الأداة مفيدة هي أسهل بكثير للفوز بها، ليس فقط لأن المزيد من العملاء المحتملين سوف تجد لمنتجاتها، ولكن أيضا ترتيبها في محركات البحث سوف ترتفع بشكل كبير. حتى اذا كنت لا تملك واحدة، قد يعانون من خطر التعرض للجرفت. وإنني أوصي بشدة لديك المحاولة، ويمكنك تحميل هذا البرنامج تقديم قوية هنا.



Whiteny Yao

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق